30/04/2016

جدد المجلس الوطني للإعلام حصوله على شهادة المواصفة العالمية الآيزو لنظام الجودة وتطبيقاتها /2008:9001/ وذلك لمدة ثلاث سنوات بعد التدقيق الشامل الذي أجرته شركة "تي. يو. في. راين لاند" المتخصصة في منح شهادات الجودة.

وتسلم سعادة منصور المنصوري مدير عام المجلس بالإنابة الشهادة من شيبو دايفس المدير العام المنح والتدقيق في شركة "تي. يو. في. راين لاند" خلال حفل جرى في مقر المجلس بأبوظبي بحضور عدد من المسؤولين.

وقال سعادة منصور المنصوري " إن تجديد حصول المجلس الوطني للإعلام على الآيزو لنظام الجودة وتطبيقاتها يؤكد حرصنا التام على ترسيخ قيم ثقافة الجودة والالتزام بتطبيق أفضل المعايير في مجال الإجراءات الإدارية المتبعة بالمجلس وذلك في إطار استراتيجيتنا العامة والهادفة إلى التميز في الإداء والارتقاء بالعمل بما ينسجم وتطلعات قيادتنا الرشيدة ويواكب توجيهاتها الدائمة بضرورة تبني أفضل ممارسات وتطبيقات أنظمة الجودة".

وتكمن أهمية الحصول على الشهادة كونها تعزز القدرة التنافسية وتوفير وتطوير مجموعة متكاملة من الوثائق التي تمثل الدليل الإرشادي للإجراءات والمعطيات الإدارية والفنية والمساهمة في الارتقاء بأداء جميع العمليات وتقديمها على النحو الأفضل علاوة على تحقيق الكفاءة والكفاية المطلوبة وتحسين مستوى العلاقة مع العملاء.

وكان المجلس الوطني للإعلام حصل على شهادة الايزو /2008:9001/ عام 2013 .

ووفقا للشهادة الممنوحة للمجلس فإن الخدمات التي يقدمها المجلس مطابقة للشروط والمواصفات المعتمد في هذه الشهادة حيث يقدم المجلس مجموعة من الخدمات منها إصدار تراخيص الانشطة الإعلامية ومتابعة المحتوى الإعلامي واعتماد الصحفيين الأجانب المقيمين بالدولة والخدمة الأخبارية لوكالة أنباء الإمارات.

يذكر أن المجلس الوطني للإعلام هيئة اتحادية مستقلة تضطلع بشؤون الإعلام بالدولة وتعمل على تطوير قطاع الإعلام الوطني بما يعزز صورة الدولة الايجابية. ​